giovedì 24 gennaio 2008

ابن عثيمين وتحريمة العمليات الاستشهادية ولا نعلم ماذا يريدون من فلسطين ومن الجهاد الاسلامي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه وممن لم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛

ابن عثيمين يحرم العمليات الاستشهادية في الاراضي الفلسطينية..وبل وعماها فيقول لو ان من فجر نفسه يعلم انها حرم فهو مخلد في النار. ويقول أن هذا قتل للنفس وليس جهاد.. وسماها بالعمليات الانتحارية..

ولا حول ولا قوة الا بالله
لا نعلم ماذا يريد الوهابية من فلسطين ومن الجهاد الاسلامي..
ولماذا هذه الفتاوي خرجت علي الساحة في وقت عصيب يمر بالامه الاسلامية وما هدف هذه الفتاوي؟؟؟
اللهم انصر اخواننا المجاهدين في فلسطين وسهل لهم الدخول قتل احفاد القردة والخنازير
واللهم ارزقنا الجهاد معهم والموت من اجل نصره دينك اللهم امين

استمع الي الفتوي الغربية التي هي هدية لليهود واعوانهم




وتستطيع التحميل من هنا

اضغط هنا لتحميل المادة الصوتية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





domenica 20 gennaio 2008

ابن عثيمين يثبت صفه الملل لله تعالي..ويقول ان ملل الله ليس كملل البشر

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ممن أحسن الأدب بين يدى أهل العلم واستفهم عما أشكل عليه ولم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛


يقول (محمد بن صالح بن عثيمين ) ما نصه
:
( س : هل نفهم من حديث "إن الله لا يمل حتى تملوا"- متفق عليه- أن الله يوصف بالملل؟

الجواب : من المعلوم أن القاعدة عند أهل السنة والجماعة أننا نصف الله تبارك وتعالى بما وصف به نفسه من غير تمثيل ولا تكييف، فإذا كان هذا الحديث يدل على أن لله مللا فإن ملل الله ليس كمثل مللنا
((فإنه ملل يليق به عز وجل ولا يتضمن نقصا بوجه من الوجوه)) انظر كتابه "فتاوى العقيدة" ( ص 51 -52 ) ، طبع دار الجيل بيروت، ط2 سنة 1414هـ
و كتاب فتاوي ابن عثيمين المجلد الاول مساله رقم 48

نقول كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذب

قال في الحديث ابن حجر العسقلاني رحمه الله في الفتح مبينا عقيدة أهل السنة والجماعة
عقيدة السلف الصالح ما نصه:

( قوله: (لا يمل الله حتى تملوا) هو بفتح الميم في الموضعين، والملال استثقال الشيء ونفور النفس عنه بعد محبته، وهو محال على الله تعالى باتفاق. قال الإسماعيلي رحمه الله وجماعة من السلف المحققين : إنما أطلق هذا على جهة المقابلة اللفظية مجازا )) أ.هـ

فمن اين اتي ابن عثيمين بهذا القول الغريب؟؟

لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا ايها المشبهة المجسمة تقولون على الله ما لا تفقهون

تشبهون الله بالعباد فاصبح الرب مثل العبد عندكم يتصف بالملل حسبي الله ونعم الوكيل

وماذا ايها المجسمة تقولون بحديث اي عبدي مرضت فلم تعدني ..
الحديث

فهل تنسبون لله مرضا ليس كمرضنا ؟؟


وماذا تقولون بالنسيان فهل تنسبون لله نسيانا لا كنسياننا ؟؟

والله ما تركوا نقصاً الا نسبوه لله تعالى ولا كمالاً الا منعوه عن الله تعالى بأفهامهم الفاسدة ..

ثم ماذا سيقولون بعد ؟

(ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين )

اذاً على قواعدهم الفاسدة : لله صفة المكر (والعياذ بالله) ليس كمكرنا

(ومارميت اذ رميت ولكن الله رمى )

اذاً الرمي صفة فعل لله تعالى تليق بجلاله ليس كرمينا .

أن يثبتوا صفة الاهتزاز لمعبودهم استدلالا بحديث :"اهتز عرش الرحمن لموت سعد بن معاذ"ومعبودهم جالس ومستقر على العرش ، عاملهم الله بعدله وعجل بزوال مذهبهم

وهكذا جعلوا صفات العباد صفات لله تعالى !!

فكيف يتصور ان مسلم ينسب هاذ لله تعالى ؟؟!!!

ماذا بقي من عقائد البوذيين او غيرهم ...علما بأن النصارى ينزهون معبودهم عن مثل هذا التخريف !!!

اين هم من قوله تعالي

قال الله تعالى : { لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْء
} [ سورة الشورى/ ءاية 11

قال الله تعالى:
{وَلِلَّهِ المَثَلُ الأَعْلَى وَهُوَ العَزِيزُ الحَكِيم} سورة النحل 60

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sabato 19 gennaio 2008

ابن عثيمين وتمني هدم القبة النبويه الشريفة والتعدي علي المسجد النبوي بالقول

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين
ابن عثميين وتمنية بهدم قبه مسجد الرسول صلي الله عليه وسلم
ويقول هادا القبه عسي الله ان يعجل هدمها
اسمع اخي لاقوالهم الغريبه وجرائمهم في حق المسجد النبوي وحق الرسول الكريم صلي
الله عليه وسلم
..
الهذا وصل الحال بهم الي تمني هدم قبه المسجد النبوي الشريف الذي هو من افضل ثلاثه مساجد علي وجه الارض والذي يحوي القبر النبوي الشريف وجسد خير البشر محمد ابن عبدالله عليه الصلاه والسلام
لا نعلم كيف يتجرأ هؤلاء علي قول مثل هذه الاقوال بحجج واهيه تنتهك حرمه المسجد النبوي الشريف بحجج واهيه من ابتاع الوهابي فهذه اخلاق الوهابية وهذا دليل حبهم للمصطفي صلي الله عليه وسلم حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم لا تؤاخذنا بما يفعل السفهاء منا
استمع هنا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

venerdì 18 gennaio 2008

ابن عثيمين يحلل الاحتفال كل عام اسبوع بمحمد ابن عبدالوهاب ويحرم الاحتفال يوم واحد بمولد النبي صلي الله عليه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين

اخواني الاباء واسيادي والله الذي لا اله الا هو اعصابي تعبت واشعر ان الجهل قد استفحل بالوهابيه وصل بهم الحال الي انكار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لخير البشر سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وحللوا لوليهم وسيدهم محمد ابن عبدالوهاب ما لم يفعلوة لخير البشر انظر الفتوي العجيبه من عجايب الدينا السبعه هذه الفتوي

حللوا الاحتفال بشيخهم محمد ابن عبدالوهاب وخصصوا له اسبوع كامل وحرام علي الامة الاسلاميه ان تحتفل وتذكر العالم بخير الخلق اجمعين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وهي مناسبه للتعريف بالنبي صلي الله عليه وسلم للعالم اجمع فيحرمونه ويبدعون هذا اليوم ولا نعلم كيف تجرا علي قول هذا
هل هذا حب النبي الذي يدعيه المتسلفه؟؟ اعوذ بالله من اقوالهم وافعالهم
اليكم الفتوي

السؤال
ما الفـرق بين ما يسمى بأسبوع الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله تعالى، والاحتفال بالمولد النبوي حيث يُنكر على من فعل الثاني دون الأول؟
الإجابة:

الفرق بينهما حسب علمنا من وجهين:
الأول: أن أسبوع الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله تعالى لم يُتخذ تقرباً إلى الله عز وجل، وإنما يُقصد به إزالة شبهة في نفوس بعض الناس في هذا الرجل ويبين ما منَّ الله به على المسلمين على يد هذا الرجل.
الثاني: أسبوع الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله لا يتكرر ويعود كما تعود الأعياد، بل هو أمر بين للناس وكتب فيه ما كتب، وتبين في حق هذا الرجل ما لم يكن معروفاً من قبل لكثير من الناس ثم انتهى أمره

...................


مجموع فتاوى و رسائل الشيخ محمد صالح العثيمين المجلد السادس عشر - باب صلاة العيدين

صورة الفتوي